دکتور حسین حاجي تقي

أفضل جراح عظام في جراحة الأطراف الاصطناعیة

عضو جمعیة الجراحین الأوروبیة والأمریکیة

إصابات الركبة

تشمل إصابات الركبة مجموعة واسعة من الإصابات مثل تمزق الغضروف المفصلي والتهاب المفاصل وروماتيزم المفاصل مثل التهاب المفاصل الروماتويدي، بالإضافة إلى خلع الركبة خلع الرضفة في الركبة.

إصابات الحوض

تشمل الإصابات الشائعة في منطقة مفصل الورك تمزق الشفا والتهاب كيسي الورك والإصابة والألم في منطقة العصعص، بالإضافة إلى هشاشة العظام أو تآكل مفصل الورك، خلع الورك و إصابة الوتر.

إصابات الكتف

تتضمن العوامل التي قد تسبب الألم في منطقة الكتف مجموعة من الحالات مثل التهاب الجراب، والتهاب المفاصل، وكسر الكتف، تمزق وتر الكتف، وكسر الكتف أو التشنج، والتهاب وإزالة جذر العصب من النخاع الشوكي.

الإصابات الرياضية

تشمل الإصابات الأكثر شيوعًا التي يعاني منها الرياضيون الإجهاد، والالتواء، وإصابات الرباط الصليبي، وإصابات الركبة، ومرفق التنس، والتهاب اللفافة الأخمصية، وإصابات عضلات الكفة المدورة، وإصابات الظهر.

Untitled

اخصائي و متخصص فرعي في جراحة العظام

واصابات الكتف والركبة

نحن معك من الإحالة إلى التعافي

تقديم الخدمات مع

أفضل طبيب عظام في طهران

يتمتع الدكتور حسين حاجي تاغي بخبرة طبية تزيد عن خمسة عشر عامًا في مجال جراحة العظام وقد أجرى آلاف العمليات الجراحية على مفصل الكتف ومفصل الركبة ومفصل الورك وجميع أنواع الجراحة بالمنظار وحل جميع أنواع الكتف والركبة والورك ومشاكل الرباط الصليبي والأوتار من أجل الحفاظ على الصحة وتحسينها، ويحاول الوقاية من أمراض الكتف والركبة والورك وعلاجها وإعادة تأهيلها. من واجبات الطبيب الجيد أن ينقل السكينة والطمأنينة لمريضه ويبذل كل جهوده لتحسين حالة المريض.

نمونه پی آر پی
تزریق ژل
PRP

الخدمات غير الجراحية التي تقدمها عيادتنا

حقن PRP

يعد البلازما الغنية بالصفائح الدموية علاجًا حديثًا يستخدم لتخفيف الألم، حيث يتم زيادة تركيز صفائح الدم وحقنها في موقع الإصابة، وذلك لتحسين الأنسجة التالفة وتسريع عملية الشفاء.

تعرف أكثر

حقن حمض الهيالورونيك

يعد حقن حمض الهيالورونيك طريقة علاجية تساعد في إعادة ترميم بطانة المفاصل، وذلك عن طريق إنتاج سائل في منطقة المفصل. ونتيجة لذلك، يساعد هذا العلاج على تخفيف الألم والتهاب المفاصل.

تعرف أكثر

الخدمات جراحیة

إحجز موعدك عبر الإنترنت!

“عملائنا الكرام، الوقت المحدد يعني تواجدكم في العيادة ويستغرق الانتظار حوالي ساعة إلى ساعتين”

جار التحميل...

جدول عمل الطبيب

عيادة

من 16:00 إلى 21:00حتى أيام

مستشفى

أيام الأحد والثلاثاءمستشفى غاندي

كيفية تحديد موعد: عن طريق الهاتف وعبر الإنترنت

الأسئلة الأكثر شيوعاً

متى يجب أن نرى الطبيب؟

إذا كنت تعاني من ألم أو تلف في العظام أو الأوتار أو الأربطة أو العضلات، وإذا لم تنجح مسكنات الألم وطرق التحكم في الألم المنزلية مثل استخدام الثلج في تحسين الجزء المصاب واستمر التورم والالتهاب، والأسوأ من ذلك أنه من الأفضل مراجعة طبيب عظام متخصص في أسرع وقت ممكن.

كيف يتم التعيين عبر الإنترنت؟
  • انقر على زر الموعد عبر الإنترنت في الصفحة الأولى.
  • في قسم الخدمة، قم باختيار نوع الخدمة التي تريدها ثم اضغط على زر الخطوة التالية.
  • حدد تاريخ ووقت زيارتك للعيادة في خانة الوقت.
  • في الخطوة التالية، قم بإدخال اسمك بالكامل ورقم جوالك بشكل صحيح ليتم إرسال رمز التحقق إلى جوالك.
  • بإدخال الرمز المرسل، سيتم حجزك، وأخيراً سيتم إرسال رسالة تأكيد الحجز إليك.
في أي المستشفيات يعمل دکتور حاجي تاغي؟

حاليًا، الدكتور حاج تاغي مشغول في مستشفى غاندي يومي الأحد والثلاثاء.

لمزيد من المعلومات التفصيلية اتصل على 09013335216.